أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. الركراكي يصدم الجمبع ويؤكد قوته ..

 


العربي24

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره التنزاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، في ملعب "لوران بوكو"، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان الكوت ديفوار 2023".

ونجح المنتخب الوطني في تدبير مباراته الأولى بذكاء، وخطا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد فوزه بثلاثية كاملة .


ويعتبر فوز اليوم ، هو الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين المغربي والتنزاني ، 


وكان المنتخب الوطني قد حقق أول فوز له على تنزانيا سنة 2010، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012، بهدف دون مقابل، من توقيع منير الحمداوي.


وتجدد اللقاء بين المنتخبين، في 9 أكتوبر 2011، خلال لقاء الإياب، إذ انتصر المنتخب الوطني بثلاثة أهداف لهدف واحد، حملت توقيع كل من مروان الشماخ، عادل تاعرابت ومبارك بوصوفة.


وانتصر المنتخب التنزاني على نظيره المغربي في اللقاء الثالث بينهما سنة 2013، برسم إقصائيات كأس العالم، ليكون سببا مباشرا في عدم وصول الأسود إلى «مونديال البرازيل» 2014، بعدما خسروا بدار السلام بثلاثة أهداف لهدف واحد، قبل أن يلتقيا إيابا على أرضية الملعب الكبير لمراكش، في الثامن من يونيو 2013، لينتصر المغرب بهدفين لهدف، من توقيع كل من عبد الرزاق حمد الله من ضربة جزاء ويوسف العربي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -