أخر الاخبار

بوووم هااام جداا .. لن تصدق .. هدف جنوب إفريقيا غير صحيح وغانم سايس يفجرها في وجه الحكم السوداني ..

 


العربي24

في تصريح لاعب المنتخب الوطني غانم سايس بعد نهاية المباراة الأخيرة، أعرب عن استياءه الكبير تجاه قرارات الحكم وأثرها على نتيجة المباراة. وقد تحدث سايس بشكل صريح حول اللحظات الحاسمة في المباراة والتحكيم الذي وصفه بأنه "قتل المباراة".

أكد سايس على أن الهدف الأول الذي سجل فيه المنتخب الخصم كان محل شك، مشيراً إلى وجود حالة تسلل واضحة. ورغم ذلك، أبدى استياءه الشديد من قرار الحكم الذي لم يحتسب الخطأ، مما أثر بشكل كبير على أداء فريقه.

وأضاف سايس أن المنتخب لم يظهر بشكل فعّال في المباراة، وأن المحاولات كانت موجودة لكن بدون جدوى، خاصة عندما يتعلق الأمر بالهجمات الحاسمة وركلات الجزاء. وعبر عن أسفه لعدم تحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.

وفيما يتعلق بالهدف الثاني الذي سجله المنتخب الخصم والذي وصفه بـ"المضحك"، أشار سايس إلى الأخطاء الدفاعية التي أدت إلى هذا الهدف. ودعا لضرورة العمل الجاد والتحسين في المستقبل، مؤكداً على أهمية الاستمرار في التدريب والتطوير لتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

بهذا التصريح، يبرز غانم سايس تحفظه واعتراضه على أداء الحكم والظروف التي أثرت على نتيجة المباراة، مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة العمل الجماعي وتحسين الأداء في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -