أخر الاخبار

بووووم صااادم .. بودريقة يكشف المستور ويعبن عن تنحيه عن رئاسة الرجاء الرياضي ..

 


العربي24

اتهم عبد العالي بودريقة، نجل محمد بودريقة، الرئيس الحالي للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بعض الأشخاص بحتريض مجموعة من اللاعبين من أجل اللجوء إلى لجنة النزاعات سواء التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو للاتحاد الدولي للعبة ضد الفريق الأخضر للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة في ذمة “القلعة الخضراء”.


وقال بودريقة الإبن في تدوينته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما بين الصيف والشتاء جوج مليار وصرف ليتيج ومزال جاي الخير وقالك انتدابات لي معجبوش الحال وجالس تيحرش اللعابا باش يدفعو ليتيج يجي اسيرها هو والله ما نقولو لا”، وهي التدوينة التي لقت تفاعلا كبيرا وردود أفعال مختلفة.



وفي سياق متصل، يعتبر عبد العالي بودريقة إبن الرئيس “الرجاوي” محمد بودريقة، الذي يتابع حاليا دراسته بإنجلترا من أبرز المساندين لنادي الرجاء الرياضي والأكثرهم نشاطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ينشر مجموعة من المعلومات والأخبار التي تهم الفريق الأخضر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي يتابعها ألالف المتابعين.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن نجاحه في عقوبة رفع المنع الدولي والمحلي الذي كان مفروضا على النادي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة “الفيفا”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -