أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. على طريقة الهبطي .. خطوة واحدة تفصل نجم الرجاء عن الجيش الملكي ..

 


العربي24

تتابع إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم وضع اللاعب زكرياء الوردي، مع فريقه الحالي نادي الرجاء الرياضي، وتترقب فسخ عقده مع “النسور الخضر” من أجل تقديم عرضا رسميا له والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأكدت مصدر متطابقة لقناة “تيلي سبورت” زوال يومه الجمعة، فإن المدرب الألماني جوزيف زينباور، المدرب الحالي لنادي الرجاء الرياضي، أبعد اللاعب زكرياء الوردي عن اللائحة النهائية التي ستسافر خلال الأيام القليلة المقبلة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة لخوض معسكر تدريبي مغلق هناك وذلك لأسباب انضباطية، مشيرة أن القرار الذي اتخذه المدرب الألماني جعل اللاعب “الرجاوي” يقرر فسخ عقده مع “النسور الخضر” بشكل نهائي.


ووفق معلوماتنا الحصرية، فإن نادي الجيش الملكي ينتظر ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص ملف اللاعب زكرياء الوردي مع فريقه الحالي نادي الرجاء الرياضي، قبل الدخول على الخط من أجل التعاقد معه خلال “الميركاتو” الشتوي في حالة إذ أصبح لاعبا حرا، مبرزة أن الفريق “العسكري” يسعى للتوقيع للاعب أو لاعبين آخرين فقط قبل أن يسدل الستار عن سوق الانتقالات الشتوية.


يذكر، أن اللاعب زكرياء الوردي كام قد عاد إلى أحضان فريقه السابق نادي الرجاء الرياضي خلال صيف سنة 2022 الماضية وذلك بعد تجربة فاشلة وغير موفقة خاضها رفقة نادي الزمالك المصري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -