أخر الاخبار

بووووم صاااادم.. عكس كل التوقعات.. إستقالة وليد الركراكي من الادارة الفنية "المحتمل"

 


العربي24 

في رحلة استثنائية قادها وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، خلال نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022، انطلقت قصة نجاح تاريخية لا تضاهى في سجل الكرة المغربية والعربية. بلغ المنتخب المربع الذهبي، محققًا إنجازاً لم تحققه الكرة المغربية من قبل، وما لبثت البصمة التاريخية على الساحة الرياضية العربية.

رغم أن وليد الركراكي قضى فترة قصيرة جداً في تدريب المنتخب المغربي قبل المونديال، إلا أنه نجح في تحقيق مفاجأة كبيرة، حيث استطاع الوصول إلى الدور النهائي، إشارةً إلى قدراته الاستثنائية في قيادة الفريق. وبات الركراكي خطًا أحمرًا للجماهير المغربية، التي تراه المدرب الوحيد الذي أدخل المنتخب إلى مصاف الفرق العالمية في وقت قياسي.

تشعر الجماهير المغربية بالقلق تجاه احتمال رحيل الركراكي عن قيادة المنتخب بعد كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج. وإذا كان الركراكي قد أعلن رسميًا لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، نيته التنحي إذا فشل في قيادة الفريق إلى الدور نصف النهائي، فإنه عاد في تصريحات لقناة "إم بي.سي 5" السعودية ليلمح إلى تمسكه بالقرار، مؤكدًا أنه سيتخذ القرار المناسب لصالح المنتخب إذا لم يستمر الأداء الرائع الذي شهدناه في المونديال.

الحديث عن استقالة الركراكي يظل مبكرًا، حسب مصدر مقرب من الطاقم الفني للمنتخب. يشير المصدر إلى أن الأولوية الآن تتركز على ضمان استمرارية تألق المنتخب المغربي، سواء على الساحة القارية أو الدولية. ويضيف المصدر أن الركراكي يتمتع بقدرة فريدة على تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم، مما يعزز من احتمالية بقائه في المنصب، خاصة بعد تركه لصورة رائعة في المونديال.

ولن يتردد الركراكي في الرحيل إذا فشل في الحفاظ على إشعاع المنتخب المغربي. يظهر كمدربٍ يحترم مهنته، ويعتبر الانتصارات أمرًا لا غنى عنه. في النهاية، يتحدث الركراكي عن تحديات المستقبل بحذر، مؤكدًا أنه سيتخذ القرار الص

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -