أخر الاخبار

انتصار المارب يتسبب في سكتة قلبية جنيرالات الكبرانات ..

 


العربي24

تمكن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب وليد الركراكي من تحقيق نتيجة الفوز على حساب خصمه العنيد المنتخب التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة لحساب نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بدولة الكوت ديفوار.


وافتتح المنتخب الوطني المغربي بوابة التسجيل عن طريق العميد رومان غانم سايس في الدقيقة الحادية والثلاثين مستفيدا من الكرة القوية التي سددها زميله حكيم زياش وصدها الحارس التنزاني قبل أن ترجع إليه ويسكنها في الشباك، ليضيف المهاجم عز الدين أوناحي الهدف الثاني في السابعة والسبعين.


وفي الوقت الذي اعتقد الكل أن اللقاء سينتهي على وقع فوز المنتخب الوطني المغربي على حساب نظيره المنتخب التنزاني بنتيجة هدفين فقط، فاجأ “الكوليادور” يوسف النصيري الكل وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الحادية والثمانين بعد تمريرة دقيقة من طرف النجم العالمي أشرف حكيمي.


يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يعد أول منتخب عربي يحقق نتيجة الفوز في الجولة الأولى من منافسات كأس أمم إفريقيا وذلك بعدما فشل كل من منتخبات الجزائر، موريتانيا، تونس ومصر في ذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -