أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. بودريقة يخطط لخطف لاب ودادي سوبر من مركب بنجلون فبل فسخ عقده مع الوداد الرياضي .. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24

رفض اللاعب هشام بوسفيان، المهاجم الحالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم فسخ عقده مع فريقه الأحمر الحالي رغم المحاولات العديد من طرف مسؤولي النادي الذين طالبوه بإنهاء تعاقده مع “القلعة الحمراء” بشكل ودي إلا أنه تشبث بالبقاء الى غاية توصله بجميع مستحقاته المالية دون السماح في أي سنتيم، على حد تعبير مصدرنا.


وكشف مصدر مطلع لقناة “تيلي سبورت” أن اللاعب هشام بوسفيان، أقفل هاتفه في وجه المكتب المديري الحالي لنادي الوداد الرياضي الذي يقوده مؤقتا عبد المجيد البرناكي، ورفض الإستماع إلى أي مقترح، 


واشترط شرطا واحدا على إدارة “وداد الأمة” مقابل فسخ عقده مع الفريق ويتمثل في الحصول على جميع مستحقاته المالية التي يضمنها له القانون، وهو الأمر الذي أغضب المسؤولين “الواديين” ووضعهم في موقف حرج.



وحسب معلوماتنا الحصرية، فإن اللاعب هشام بوسفيان، توصل خلال الساعات القليلة الماضية بعرض رسمي من طرف المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه محمد بودريقة من أجل التوقيع له في كشوفات الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن اللاعب “الودادي” طالب من مسؤولي الفريق الأخضر منحه مهمة إلى غاية فسخ عقده مع فريقه الحالي الوداد الرياضي.


يشار إلى أن اللاعب هشام بوسفيان، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي خلال صيف سنة 2023 الماضية بعقد يمتد لموسمين كرويين قادما إليه من فريقه السابق ملقة الإسباني في صفقة انتقال حر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -