أخر الاخبار

"ماهر زين" البطولة الوطنية يهدد الرجاء بالمنع من الانتدابات الشتوية .. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

راسل المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم برئاسة عبد اللطيف مقتريض مساء يومه السبت رسميا إدارة الرجاء الرياضي من أجل مطالبتها بالشطر الأخير من صفقة انتقال اللاعب زكرياء حدراف خلال صيف 2022 الماضية من الفريق “الدكالي” إلى “القلعة الخضراء”.


ووفقا للمعلومات الخاصة التي حصلت عليها قناة “تيلي سبورت” عن طريق مصادر مسؤولة، فإن مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي يطالبون بمبلغ مالي قيمته 50 مليون سنتيم، وهو المبلغ المتبقي من صفقة انتقال المهاجم “الجديدي” السابق إلى نادي الرجاء الرياضي، مشيرة أن إدارة “DHJ” سبق وأن حصلت على 50 مليون سنتيم من طرف المكتب السابق للرجاء الذي كان يقوده عزيز البدراوي.


وفي سياق متصل، كان اللاعب زكرياء حدراف، قد وقع في صفوف نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2022 الماضية بعقد يمتد لموسمين كرويين قادما إليه من فريقه الأم الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يفسخ عقده مع “النسور الخضر” خلال شهر يوليوز الماضي ويوقع في كشوفات نادي نهضة الزمامرة الذي يلعب في صفوفه حاليا.


يشار إلى أن إدارة نادي الرجاء الرياضي كانت قد توصلت خلال الأسبوع الجاري بالعديد من الملفات وأبرزها من قبل المهاجم السابق محمود بنحليب الذي يطلب بأزيد من 200 مليون س

نتيم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -