أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. مثولي يثور على عنلاق البطولة ويطالبه بفسخ عقد لاعبه من اجل العودة الى النادي ..

 


العربي24

سيبات المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم أقرب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع لاعبه وعميده محسن متولي، هذا الأخير الذي عبر هو الآخر عن استعداده التام للعودة لأحضان “فارس البوغاز” من جديد بعدما بات لاعبا حرا إثر فك ارتباطه خلال الأسابيع القليلة الماضية بنادي حسنية أكادير.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن قرار اهتمام إدارة نادي اتحاد طنجة بالتعاقد مع”المايسترو” محسن متولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية جعل مكتل الفريق يفكر في فك الارتباط باللاعب السابق للنادي الوداد الرياضي رضى الجعدي سيما أن هذا الأخير أصبح محطة انتقاذ كبير من طرف العديد من الجماهير “الطنجاوية” التي طالبت مكتب الشرقاوي بضرورة فسخ عقده وتعويضه بلاعب آخر أكثر تجربة منه.


وأفادت مصادرنا، أن مسؤولي نادي اتحاد طنجة دخلوا في مفاوضات جد متقدمة مع اللاعب “الرجاوي” محسن متولي من أجل التوقيع له قبل انطلاق المعسكر التدريبي الذي سيقام بمدينة مراكش بقيادة المدرب الجديد القديم هلال الطير، تأهبا لانطلاق شطر الإياب من منافسات البطولة الاحترافية.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن متولي، كان من بين أبرز اللاعبين الذين ساهموا في الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق خلال الموسم الكروي المنصرم بعدما نجح في الحفاظ على مكانته الطبيعية بصعوبة ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -