أخر الاخبار

بووووم عكس كل التوقعات .. وفي غفلة من الجميع .. صفقة تبادلية بين الفتح الرياضي و الوداد .. تسفر عن فوز الفريق بصفقة سوبر. ..

 


االعربي24

دخل كل من مسؤولي فريقي الوداد الرياضي لكرة القدم والفتح الرباطي في مفاوضات رسمية ومتقدمة فيما بينهما خلال الساعات القليلة الماضية من يومه الأربعاء، من أجل القيام بصفقة تبادلية سينتقل من خلالها اللاعب حمزة الهنوري إلى “القلعة الحمراء” مقابل استفادة الفريق “العاصمي” من مبلغ مالي مهم إلى جانب تعاقده مع المهاجم “الودادي” منير الهباش بالمجان.


وأكدت مصادر متطابقة لقناة “تيلي سبورت”، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي برئاسة الرئيس المؤقت عبد المجيد البرناكي عرض على إدارة نادي الفتح الرباطي مبلغا ماليا مهما قيمته 200 مليون سنتيم مقابل التعاقد مع المهاجم “الفتحاوي” حمزة الهنوري مع استفادة الفريق الرباطي من خدمات المهاجم الحالي للفريق الأحمر منير الهباش بالمجان، مبرزة أن مسؤولي الفتح الرباطي طالبوا من مكتب البرناكي الرفع من القيمة المذكورة سلفا مقابل بيع عقد الهنوري خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي سيما أن قيمته السوقية تبلغ 500 مليون سنتيم حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.



وفي المقابل، لا زال المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي يسعى للتخلص من مجموعة من اللاعبين خصوصا على مستوى الجبهة الأمامية وذلك بعدما فشلوا في تقديم الإضافة التي كانت مرجوة منهم ويتعلق الأمر بكل من السنغالي بولي جينيور صامبو، الشرقي البحري، هشام بوسفيان وعماد الخنوس، إلا أن الرباعي المذكور سلفا تشبث بالبقاء رفقة الفريق إلى غاية توصلهم بجميع مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي.


تجدر الإشارة إلى أن فترة الانتقالات الشتوية التي كانت قد انطلقت خلال فاتح يناير الجاري من المرتقب أن تغلق أبوابها في وجه الأندية واللاعبين معا انطلاقا من منتصف هذه الليلة من يومه الأربعاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -