أخر الاخبار

صاااادم ... لاعب ودادي يغلق هاتفه ويتوارى عن الأنظار ساعات قليلة قبل "الديربي"

 


العربي24

علم العربي24 سبور من مصادر جد موثوقة، أن الكونغولي آرسين زولا، توارى عن الأنظار، ساعات قليلة قبل موعد الدربي البيضاوي الذي سيجمع الفريق الأحمر بغريمه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي .

وحسب المصادر ذاتها، فمدافع فريق الوداد الرياضي أغلق هاتفه وتخلف عن الحصة التدريبية ليوم أمس الاثنين، ووضع مدربه التونسي فوزي البنزرتي، في ورطة كبيرة .


ووفق المصادر ذاتها، فإن البنزرتي استشاط غضبا من تصرف آرسين زولا، خاصة أنه كان يعول عليه لتعويض زميله الجزائري إلياس الشتي، الذي سيغيب عن الديربي بسبب الاصابة .


في السياق ذاته، تلقى فوزي البنزرتي، خبرا سارا قبل مباراة "الديربي"، إذ توصلت إدارة النادي الأحمر بترخيص رسمي من العصبة الإحترافية يُتيح له التواجد في دكة الاحتياط خلال مباراة الرجاء.


وبذلك بات بإمكان الوداد الاعتماد على فوزي البنزري في مباراة الديربي، بعدما غاب عن دكة احتياط الفريق الأحمر لثلاثة مباريات، بداية من مواجهة يوسفية برشيد وحسنية أكادير ثم أولمبيك أسفي.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة "الديربي" بين الفريقين، ستجرى غدا الأربعاء بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب البشير بالمحمدية وبدون جمهور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -