أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. الوداد تطرد مدربها والاخير يجر النادي الى الفيفا .. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24

فك المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم ارتباطه بشكل رسمي مع الإطار الوطني محمد مديحي، وذلك بعدما فضل المدرب التونسي فوزي البنزرتي عدم الإشتغال مع النجم السابق لنادي رجاء بني ملال، الذي كان يشغل مهمة مساعد مدرب بالفريق الأحمر.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن المدرب “الودادي” محمد مديحي، هدد مكتب الوداد الرياضي الذي يقوده مؤقتا عبد المجيد البرناكي، باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو رفع دعوى رسمية إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” في حالة لم يتوصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق الأحمر، سيما أن لم يتوصل بالعديد من الرواتب الشهرية ومنح الفوز ببعض المباريات.


وفي سياق متصل، كان الرئيس “الودادي” سعيد الناصيري قد عين في وقت سابق الإطار الوطني محمد مديحي كمدرب مساعد للمدرب السابق عادل رمزي إلا أن هذا الأخير فضل الإشتغال رفقة صديقه العلمي أحناش، ليتكلف بعدها إبن مدينة بني ملال بتدريب أمل نادي الوداد الرياضي الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية معه، ليعود ويشتغل مرة أخرى رفقة الطاقم التقني للفريق الأحمر رفقة التونسي فوزي البنزرتي قبل أن تتم إقالته.



يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد أعلن تعيين مدربين مساعدين جديدين ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم النقاش والتونسي رضوان الفالحي، وذلك بتوصية من المدرب “الودادي” الحالي فوزي البنزرتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -