أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. هلال الطير يحسم في لاعبي الرجاء التي سينتدبهم الى اتحاد طنجة..



العربي24

من المرتقب أن يباشر الإطار الوطني هلال الطير المدرب الجديد القديم لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم عمله انطلاقا من الأسبوع المقبل، من خلال إشرافه على معسكر تدريبي مغلق تأهبا لانطلاق شطر الإياب من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر مسؤولة، أن المدرب الحالي لنادي اتحاد طنجة طلب من المكتب المديري للفريق الذي يترأسه حاليا محمد الشرقاوي بضرورة الاجتماع مع جميع اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة وتحديد موعد لهم لأداء مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق، وهو الطلب الذي وافق عليه مسؤولي “فارس البوغاز” بدون تردد.


وأضافت مصادرنا، أن هلال الطير الذي يعرف الفريق “الطنجاوي” جيدا باعتبار أنه أشرف على تدريبه خلال الموسم الكروي الماضي لا يرغب في التعاقد مع لاعبين كثر بل حدد أربعة أسماء فقط من بينها محسن متولي، مشيرا أن الطير تأسف بعدما علم أن إدارة اتحاد طنجة تخلت عن خدمات “المايسترو” متولي معتبرا إياه باللاعب المجرب والعميد الذي لا يمكن التفريط في خدماته.


تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي اتحاد طنجة كان قد فك ارتباطه خلال الأيام القليلة الماضية بمدرب الفريق الإطار الوطني عمر نجحي وذلك بسبب تخبط هذا الأخير في مجموعة من النتائج السلبية، وتم تعويضه بالمدرب المجرب هلال الطير الذي سبق له وصنع التاريخ مع الفريق الممثل ل .”عروس الشمال” خلال الموسم الكروي ال

منصرم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -