أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. الزنيتي قد يجد نفسه خارج الرجاء الرياضي لهذه الاسباب..

 


العربي24

وقع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يوم أمس الجمعة في مصيدة الهزيمة خلال المباراة التي جمعته بنظيره نادي الزمالك المصري بالضربات الترجيحية، وذلك بعد نهاية اللقاء الذي جمع بينهما برسم منافسات كأس التحدي الودي بالإمارات العربية المتحدة على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين دون مقابل.


وظهر الحارس الحالي لنادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي خلال مباراة الزمالك بشكل مغاير عن سابقه وبمستوى ضعيف كما ارتكب مجموعة من الأخطاء التي كلفت فريقه الخروج من كأس التحدي الودي، وهو الأمر الذي جعل أنصار “الرجاء العالمي” يطالبون المكتب المديري للفريق الذي يترأسه حاليا محمد بودريقة بضرورة إبعاد الحارس الأول للنادي وتعويضه بالحارس الثاني مروان فخر.


وترى فئة كبيرة من نادي الرجاء الرياضي أن تراجع مستوى الحارس أنس الزنيتي قد يكون راجع بالأساس إلى تقدمه في السن، وهو الشيء الذي جعله لم يعد قادرا على تقديم الإضافة والظهور بنفس المستويات الكبيرة التي أبان عنها خلال المواسم الأخيرة، مفضلين في الوقت نفسه أن تشرع إدارة الفريق الأخضر في التعاقد مع حارس آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية أو منح الفرصة على الأقل للحارس الثاني مروان فخر الذي لا يقل تجربة عن الزنيتي.


تجدر الإشارة إلى أن الحارس أنس الزنيتي، كان قد جدد عقده رفقة نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2023 الماضية إلى غاية متم الموسم الكروي المقبل أي صيف السنة القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -