أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. مهاجم ليفربول ..ثالث تعاقدات الرجاء الشتوية

 


العربي24

تجاهل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، النزاعات المتراكمة للفريق الأخضر سواء على مستوى الجامعة الملكية أو الاتحاد الدولي للكرة، والتي يفوق مجموعها الإجمالي أربعة ملايير سنتيم ، إذ يواصل مسلسل تعاقداته الشتوية .

وكان فريق الرجاء الرياضي ريق الرجاء الرياضي قد توصل في وقت سابق بشكايات من الجامعة الملكية لكرة القدم، وأخرى من الاتحاد الدولي " فيفا "، تدعوه لإنهاء نزاعاته مع لاعبين ومدربين سابقين له ، تصل قيمتها إلى أربعة ملايير، لتفادي عقوبة المنع من التعاقدات، بدءا من الميركاتو الشتوي الجاري .


واقترب الرجاء من التعاقد مع المهاجمالأروغوياني بالبوا البالغ من العمر 29 سنة، والذي سبق له مجاورةعدة أندية بالأوروغواي، مثل ليفربول ودانيبيو وسيريتو وديفونسور، وبالأرجنتين مثل بيلغانو وباتروناتو وسارمينتو، ثم أنتافغاستا الشيلي، وراسينغ كلوب الإسباني، وبيريرا الكولومبي.


في حال إتمام إجراءات التعاقد مع بالبوا، سيكون ثالث لاعب يتعاقد معه الفريق الأخضر بعد البوليفي فيكتور أبريغو، وهيرفي غي.،على أن يلتحق بمعسكر الرجاء الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي ستتخلله بعض المباريات التحضيرية لكتيبة المدرب الألماني جوزيف زينباور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -