أخر الاخبار

بوووم هااام جدا .. رسالة حارقة من أبو تريكة لوليد الركراكي قلبت كل الموازين ..

 


العربي24 

نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة، قدّم دعمًا وتحليلًا للمدرب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عقب خروج الفريق من كأس أمم أفريقيا. وفي حديثه لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أعرب أبو تريكة عن صدمته لخروج "أسود الأطلس"، مشيرًا إلى أهمية دعم الفريق في الفترة الحالية.

تأثّر منتخب المغرب بغياب حكيم زياش، ورغم ذلك، أشاد أبو تريكة بقدرة منتخب جنوب أفريقيا على استغلال الأخطاء وتحقيق الفوز بنتيجة 2-0. وأكد على أنه ينبغي تفادي وجه اللوم إلى أشرف حكيمي بسبب إضاعته لركلة الجزاء، حيث أشار إلى أن العديد من الأساطير قد مروا بتجارب مماثلة.

ودعا أبو تريكة الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى دعم وليد الركراكي في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أهمية إيجاد مهاجم قوي قادر على تسجيل الفرص الضائعة، وكذلك لاعب وسط يمتلك القدرة على صناعة الفارق. كما أشار إلى أن كأس أمم أفريقيا المقبلة ستُقام في المغرب، وعلى الفريق التحضير لها بشكل جيد.

في ختام حديثه، شدد أبو تريكة على أن منتخب المغرب قادر على تحقيق اللقب، وطالب بدعم جماهيري واداري لتجاوز هذه التجربة القاسية. وختم بتوجيه نصيحة لمسؤولي الاتحاد المغربي بالعمل على إيجاد مهاجم ولاعب وسط مناسبين لتعزيز صفوف الفريق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -