أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. الميركاتو يسجل عودة بنحاليب .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

توارى اللاعب محمود بنحليب المهاجم السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن الأنظار منذ الموسم الكروي المنصرم من خلال تجربته القصيرة وغير الموفقة التي خاضها رفقة نادي شباب المحمدية، ومنذ ذلك الحين لم يظهر إبن منطقة “درب ميلة” مع أي فريق.


وحسب المعلومات الحصرية التي تتوفر عليها قناة “تيلي سبورت” فإن اللاعب محمود بنحليب دخل منذ الأيام القليلة الماضية في مفاوضات رسمية مع المكتب المسير لنادي نهضة الزمامرة الصاعد هذا الموسم إلى القسم الاحترافي الأول والذي عبر عن رغبته في التعاقد مع مهاجم مجرب بحجم بنحليب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرة أن الرئيس “الدكالي” عبد السلام بلقشور وعد بنحليب بالوقوف إلى جانبه كي يستعيد ثقته ومؤهلاته التقنية والبدنية.



وأضافت المصادر نفسها، فإن الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، المدرب الحالي لنادي نهضة الزمامرة هو من طالب إدراة فريقه بضرورة التعاقد مع اللاعب محمود بنحليب خلال “الميركاتو” الشتوي” الحالي إيمانا منه أن اللاعب “الرجاوي” السابق قادر على تقديم الإضافة ومساعدة “صقور دكالة” في الحفاظ على مكانته ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمود بنحليب، يعد منتوجا خالصا لنادي الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يلتحق بالفريق الأول الذي تألق معه بشكل كبير وتوج إلى جانبه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية الكثيرة والم

ختلفة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -