أخر الاخبار

نزول الوداد الى القسم الثاني وسحب لقبي الابطال منها.. الوداد الى اين ؟

 


العربي24

الوداد الرياضي .. إلى أين؟


فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ليس على ما يرام في الموسم الرياضي الحالي، إذ يعاني أزمة نتائج في المباريات، وأزمة "انضباط" داخل مستودع الملابس، حسب ما صرح به المدرب التونسي فوزي البنزرتي، والجمهور فقد الثقة في كثير من اللاعبين ويطالب برحيلهم، ناهيك على أزمة غياب الرئيس، في انتظار عقد الجموع العامة للجمعية و"اتضاح الرؤية حول مآل رئيسها"، حسب ما جاء في بلاغ سابق للنادي.

خلافا للمواسم السابقة، حين كان الوداد الرياضي، متسيدا لمنافستي دوري أبطال إفريقيا والدوري الوطني الاحترافي، فإنه في الموسم الحالي، يعاني أزمة نتائج تهدده بخروجه خاوي الوفاض، مع ما لذلك من تبعات سلبية في الموسم المقبل.


في دوري أبطال إفريقيا، تلقى الفريق 3 هزائم إلى حدود الجولة الـ4، من بينهم هزيمتين متتاليتين مفاجئين في الجولتين الأولى والثانية، وصار على وشك مغادرة المنافسة من دور المجموعات لأول مرة منذ 9 سنوات، بينما في الدوري الوطني الاحترافي تلقى الفريق 4 هزائم إلى حدود الجولة الـ14، آخرها في مباراة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي بهدفين لصفر.


غياب الانضباط


عقب الهزيمة في مباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي، بهدفين لصفر، كشف فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، وجود أزمة انضباط داخل المجموعة.


وقال: "الفريق تحت الضغط، ولم يكن لدي الوقت الكافي للعمل على إعداد الفريق، وهناك عمل كبير منتظر، خاصة على مستوى انضباط المجموعة، إذ أني لم أر مثل هذه الأشياء طيلة مساري التدريبي، وإذا لم تسر الأمور بشكل سأرحل".


فخلال مباراة الديربي، ظهر جليا غياب الانضباط داخل المجموعة الودادية، من خلال تمرد اللاعبين هشام أبو سفيان وزهير المترجي، إذ أن الأول رفض الانصياع لأوامر المدرب فوزي البنزرتي، وعقب استبداله غادر أرضية الملعب غاضبا، والثاني احتج على المدرب لعدم إشراكه في المباراة، وغادر، هو الآخر، دكة احتياط الفريق.


وعقب المباراة، أعلن نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، استدعاء اللاعبين هشام أبو سفيان وزهير المترجي للمثول أمام المكتب المديري، يوم الخميس 4 يناير 2024، على الساعة الثانية عشر في مركب محمد بن جلون ...

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -