أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. مفاجأة لسفيان امرابط .. رئيس مانشيستر يونيتد مغربي ..

 


العربي24

قرر مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس السبت تعيين المغربي عمر برادة رئيسا تنفيذيا جديدا لـ “الشياطين الحمر”، وذلك في إطار السياسة الجديدة للنادي التي يرغب من خلالها أن يصلح مجموعة من الأوراش من أجل العودة مجددا إلى منصات التتويج.


ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بلاغا رسميا يوم أمس السبت عبر الموقع الرسمي للنادي ومختلف الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أكد من خلاله عن تعيين المغربي عمر برادة رئيسا تنفيذيا جديدا للنادي، والذي سيباشر عمله الجديد انطلاقا من مطلع الأسبوع المقبل، بمساعدة مجموعة من الأشخاص من دوي الخبرة العالية الذين سيساعدونه في عمله الجديد.



وقال مانشستر يونايتد في بلاغه الذي تم تداوله على نطاق واسع، “أن عمر برادة يعتبر من أبرز المدراء التنفيذيين في القارة الأوروبية باعتباره اشتغل رفقة مجموعة من الأندية الكبيرة أبرزها نادي برشلونة الإسباني إلى جانب اشتغاله بمجموعة سيتي لكرة القدم”.


تجدر الإشارة إلى أن من محاسن الصدف أن عمر برادة سيكون ثاني مغربي بنادي مانشستر يونايتد بعد اللاعب سفيان أمرابط، هذا الأخير الذي كان قد إلتحق بالفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية ا لماضية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -