أخر الاخبار

صاادم . متولي مطرود من البطولة الوطنية .. اسباب مثيرة جدا ..

 


العربي24

بات اللاعب محسن متولي، المنفصل حديثا عن فريقه السابق نادي حسنية أكادير لكرة القدم، ممنوعا من التوقيع لأي فريق ينتمي للبطولة الاحترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك نظرا للقوانين المعمول بها من طرف الجهات المنظمة للعبة.


وأكد عبد الرحيم الوزاني، خبير القانون الرياضي في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” زوال يومه الأربعاء، أن المادة 35 من قوانين الخاصة بعقود اللاعبين تمنع على أي لاعب أن يوقع 3 عقود خلال موسم واحد، وهو الأمر الذي يؤكد أن اللاعب محسن متولي لا يحق له أن يوقع لأي فريق ينتمي للبطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي الجاري لأنه سبق وأن وقع عقدين سابقين مع كل من فريقي اتحاد طنجة وحسنية أكادير.


وفي سياق متصل، سيكون النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي محسن متولي ملزما بخوض تجربة احترافية خارج الدوري الاحترافي إذ أراد أن يواصل مشواره الكروي كلاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يعود لأي فريق مغربي عبر عن رغبته في التعاقد معه انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.


يشار إلى أن اللاعب محسن متولي كان قد فك ارتباطه خلال الأسابيع القليلة الماضية مع فريقه السابق حسنية أكادير مقابل حصوله على مبلغ مالي حدد في 50 مليون سنتيم وذلك بعدما بات خارج حسابات مدرب “غزالة سوس” الحالي الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -