أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. عرض رسمي لمدرب الوداد الرياضي و الاخير يقترب من الرحيل ..

 


العربي24

بات الإطار الوطني محمد مديحي، المنفصل حديثا عن فريقه الأم نادي الوداد الرياضي الذي اشتغل معه كمدرب مساعد للإطار التونسي فوزي البنزرتي، على بعد أقل من خطوة واحدة من الإشراف على تدريب فريق محترم ينتمي لإحدى الدوريات بالخليج العربي.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر عليمة، أن المدرب الأسبق لنادي رجاء بني ملال محمد مديحي، توصل صباح يومه الخميس بعقد إلكتروني من طرف مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي البحريني لكرة القدم وينتظر مسؤولي الفريق أن يوقعه المدرب “الودادي” قبل الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي وليخلف المدرب السابق الأردني إبراهيم حلمي، هذا الأخير الذي تم الانفصال عليه خلال شهر دجنبر المنصرم إثر تخبطه في مجموعة من النتائج السلبية.


وأفادت مصادرنا، أن إبن مدينة بني ملال محمد مديحي، طلب تأجيل التوقيع على العقد الإلكتروني الذي توصل به من طرف مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي البحريني إلى أجل لاحق، لأنه يشترط بعض الشروط الأخرى التي لا يتضمنها العقد أبرزها جلب مدرب مغربي ليساعده في تدريب الفريق ومنحه كل الصلاحيات لإعداد فريق تنافسي قوي خلال المستقبل القريب.



يذكر، أن الإطار الوطني محمد مديحي، كان قد أبعد من العارضة التقنية لنادي الوداد الرياضي بطلب من المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي فضل الإشتغال مع مواطنه رضوان الفالحي كمدرب مساعد أول وإبراهيم النقاش كمدرب مساعد ثانٍ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -