أخر الاخبار

مساعد رونار بالمنتخب المغربي يفاجئ الجميع .ظ

 


العربي24

تحدث المدرب الفرنسي باتريس بوميل، العارف بكرة القدم المغربية والإفريقية، نظير التجارب العديدة التي راكمها داخل الأطقم التقنية لمجموعة من المنتخبات، عن تكهناته بخصوص كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إجراؤها في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.


وقال بوميل، الذي شغل مهمة المدرب المساعد لهيرفي رونار على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي قبل سنوات، إن على “أسود الأطلس” إثبات أنهم منتخب يتمتع بالاستقرار في الأداء، وبلوغ المربع الذهبي في “الكان” على الأقل، كما كان عليه في كأس العالم 2022 في قطر.


وعن المنتخبات المرشحة للظفر بالكأس القارية، في رأيه، قال بوميل في حوار مع “أفريك فوت”، إنه يتعاطف مع جميع المنتخبات التي اشتغل معها سابقا مثل كوت ديفوار والمغرب وزامبيا، فضلا عن الجزائر التي يشرف فيها حاليا على نادي المولودية، مردفا “هناك أيضا منتخبات مثل مالي والسنغال والكاميرون ومصر.. يستطيعون دائما أن يبسطوا قوتهم في المسابقة القارية”.


وسافر المنتخب المغربي، أمس الأحد، إلى مدينة سان بيدرو الإيفوارية، التي ستحتضن مباريات “الأسود” في المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا.


وسيخوض المنتخب المغربي لقاءً إعداديا، الخميس المقبل، أمام سيراليون، ضمن آخر التحضيرات قبل انطلاق العرس القاري.


وسيستهل المنتخب المغربي نهائيات “الكان” في المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا في 17 يناير الجاري، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 منه، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من الشهر نفسه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -