أخر الاخبار

بووووم صاااادم.. فوزي لقجع يثور في وجه “الكاف” ويتخذ قرارا عاجلا بعد توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي

 


العربي24

عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمقربيه عن غضبه الشديد اتجاه الاتحاد الإفريقي للعبة الذي فرض عقوبة قاسية وغير متوقعة في توقيت غير مناسب في حق وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الذي تم توقيفه لأربع مباريات 2 منهما موقوفة التنفيذ.


وأكد مصدر مسؤول في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” أن الرجل الأول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصل قبل قليل من الآن بشكل شخصي مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي واستفسره حول على ماذا اعتمدت لجنة الأخلاقيات لتوقيف الناخب الوطني وليد الركراكي؟، وماذا فعل مدرب “أسود الأطلس” حتى يتم توقيفه ؟، وهي الأسئلة التي لم يجد لها موتسيبي أي جواب لكنه وعد لقجع بفتح تحقيق حول الموضوع.


وفي المقابل، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت بلاغا رسميا قبل قليل من يومه الأربعاء عبر موقعها الرسمي اعتبرت من خلاله العقوبة التي فرضها الاتحاد الإفريقي على الناخب الوطني وليد الركراكي بالقرار المجحف والمجانب للصواب، وقررت استئناف القرار المذكور سلفا.



يشار إلى أن المدرب وليد الركراكي يغيب عن المباراة التي يخوضها المنتخب الوطني المغربي الأول في هذه الأثناء على أرضية ملعب “لورون بوكو” بمدينة سان بيدرو الإيفوارية أمام المنتخب الزامبي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة ويكتفي بمتابعتها من المدرجات فقط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -