أخر الاخبار

صااادم.. رضى سلبم سيجد نفسه مشرد .. والعودة الى البطولة هي الاقرب .. تفاصيل ..

 


العربي24

تسبب الغياب الطويل للاعب المغربي رضى سليم، المهاجم الحالي لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن الميادين في إزعاج كبير بالنسبة لمجلس إدارة “نادي القرن” الذي يترأسه محمود الخطيب، وهو الأمر الذي جعله يفكر في إيجاد حلول عاجلة لوضع حد لهذا المشكل.


وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن إدارة الأهلي المصري طالبت من الطاقم الطبي لنادي الأهلي المصري الذي يقوده الدكتور أحمد جاب الله أن يعد تقريرا شاملا بخصوص الحالة الصحية للاعب رضى سليم والمدة المتبقية كي يكمل علاجه والعودة إلى التداريب الجماعية، مشيرة أنه في حالة تأكد غياب النجم السابق لنادي الجيش الملكي عن الميادين لمدة أطول فمن المرتقب أن يشرع النادي في فسخ عقده وإسقاطه من اللائحة الإفريقية لفسح المجال أمام لاعب آخر.


ووفق ذات التقارير، فإن نادي الأهلي المصري يدرس كذلك إمكانية بيع عقد لاعبه المغربي رضى سليم على شكل نظام الإعارة لأحد الأندية القطرية التي عبرت عن استعدادها في التوقيع للاعب المذكور سلفا، مبرزة أن سليم ترك فراغا كبيرا في الجبهة الأمامية للنادي.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي المصري كان قد تعاقد مع اللاعب رضى سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لأربع مواسم كروية قادما إليه من فريقه السابق نادي الجيش الملكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -