أخر الاخبار

صااادم.. عاطية الله يتسبب في جلطة دماغية للناصيري من داخل عوكاشة .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

تنتاقلت مجموعة من المنابر الإعلامية الوطنية والدولية خبر اقتراب مغادرة اللاعب يحيى عطية الله لنادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما توصل عن طريق وكيل أعمال بعرض مغري من طرف إحدى الأندية الممارسة بالبطولة الروسية الممتازة.


وفي الوقت الذي يبحث من خلاله المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم برئاسة الرئيس المؤقت عبد المجيد البرناكي على عرض مغري يليق بحجم اللاعب يحي عطية الله ولإنتعاش خزينة الفريق الأحمر بمبلغ مالي كبير وضخ موارد مالية جديد، تفاجأت إدارة “القلعة الحمراء” ببند يسمح للظهير الأيسر “الودادي” بفسخ عقده مع النادي مقابل أداء شرطه الجزائي الذي لا يتجاوز 500 مليون سنتيم فقط.


وفي سياق متصل، كان مكتب الوداد الرياضي قد حدد في وقت سابق أكثر من 2 مليار سنتيم مقابل السماح للاعبه يحيى عطية الله بالانتقال إلى أي فريق أراد التعاقد معه خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، إلا أن البند الذي يضمه العقد الذي يربط “وداد الأمة” باللاعب السابق لنادي أولمبيك أسفي بعثر جميع الأوراق وشكل صدمة كبيرة لمسؤولي الوداد الرياضي الحاليين.



يذكر، أن اللاعب يحيى عطية الله يتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد حاليا لمباراته الحاسمة والقوية التي تنتظره يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الجنوب إفريقي، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بدولة الكوت ديفوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -