أخر الاخبار

بووووم لن تصدق .. هذه حقيقة مدرب تنزانيا الجزائري عادل معروش .. تفاصيل

 


العربي24

كشفت مصادر مطلعة أن لجنة الأخلاقيات التابعة للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توصلت بمقاطع أشرطة فيديو مصورة خاصة بالتصريحات الخطيرة التي ادلى به المدرب الجزائري عادل عمروش، للبرنامج الجزائري الرياضي “الهداف”.


ووفق ما أكدته مصادر خاصة لـ“برلمان سبور”، فإن لجنة الأخلاقيات بـ”الكاف”، تتجه لتوجيه استدعاء للمدرب ذاته قصد مواجهته بمضمون الاتهامات التي وجهها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من جهة، والتي حشر فيها أيضا “الكاف”.


وعلم “برلمان سبور” من مصادره الخاصة أن اتصالات تمت أمس من طرف الجانب المغربي ومسؤولي “الكاف”، مضيفة أن عقوبة مرتقبة في حق المدرب الجزائري عمروش، مسألة وقت ليس إلا، على اعتبار أن صك الاتهام بارز.


وكان المدرب الجزائري ذاته، والذي يقود منتخب تنزانيا، ادلى بتصريحات اتهم فيها الجامعة الملكية المغربية بتحكمها في تعيين الحكام وكذلك موعد إجراء مباريات “الكان”، بعدما قال إن الجامعة “قوة ضاربة”.


وحاول عمروش، في الندوة الصحافية التي سبقت مباراة المغرب وتنزانيا، تدارك خطأ جسيم سقط فيه عبر تصريحات لم يدرس عواقبها، إذ تحدث للصحافيين بنبرات خافقة يشدد على آن كلامه تم تأويله، معترفا بقوة المغرب بتركيبته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -