أخر الاخبار

بووووم ..نصف مليار تقترب من انعاش خزينة الرجاء الرياضي .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

توصل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة برئاسة محمد بودريقة، بعروض مغرية من طرف مجموعة من الأندية العربية التي عبرت عن استعدادها التام في التعاقد مع المدافع الأوسط للفريق الأخضر عبد الله خفيفي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وحسب ما أكده مصدر “رجاوي” مسؤول في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” زوال يومه الجمعة، فإن إدارة الرجاء الرياضي توصلت في غضون الساعات القليلة الماضية بالعديد من العروض الرسمية بخصوص بيع عقد اللاعب عبد الله خفيفي أبرزها من طرف نادي الكويت الكويتي الذي عرض على مسؤولي “النسور الخضر” مبلغا ماليا قيمته 200 مليون سنتيم مقابل الاستفادة من خدمات المدافع المذكور سلفا خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.


وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة الرجاء الرياضي اشترطت على نظيرتها بنادي الكويت الكويتي الحصول على نصف مليار سنتيم (500 مليون) مقابل تسريح اللاعب عبد الله خفيفي، رغم أن هذا الأخير لا تتجاوز قيمته المالية 400 مليون سنتيم فقط حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.



جدير بالذكر، أن اللاعب عبد الله خفيفي الذي يعد منتوجا خالصا لنادي مولودية وجدة، كان قد وقع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2023 الماضية بعقد يمتد لموسمين كرويين قادما إليه من نادي أم صلال ا

لقطري.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -