أخر الاخبار

بووووم .. البنزرتي يتوعد الرجاء الرياضي قبل موقعة الديربي .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

يتطلع فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لحصد فوزه السابع في مباريات "الديربي" التي خاضها سواء خلال فترة إشرافه على تدريب الوداد أو الرجاء قبل سنوات، في حين يبحث الألماني جوزيف زينباور عن فوزه الأول.

وسبق لفوزي البنزرتي أن خاض 7 مباريات ديربي فاز في أربعة منهما وتعادل في اثنين وانهزم في واحدة.


وقاد البنزرتي الرجاء قبل سنوات لهزم الوداد بهدفين لصفر سجلهما حينها اللاعبان محسن ياجور وزميله محسن متولي، في الوقت الذي فاز فيه رفقة الوداد في ثلاثة مواجهات، إذ كانت الأولى يوم 6 يناير 2019 بهدف لصفر في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة مراكش سجله حينها إسماعيل الحداد، والفوز الثاني كان يوم 21 مارس 2021 عندما وفاز بهدفين دون رد سجلهما كل من أيوب العملود وأشرف داري، والفوز الثالث كان بهدفين مقابل واحد كان يوم 3 يوليوز 2021 سجل حينها للفريق الأحمر كل من أيوب العملود وزهير المترجي، بينما سجل سفيان رحيمي هدف الرجاء الوحيد من نقطة الجزاء.


وتعادل البنزرتي في مباراتين بنتيجة هدف لمثله قبل 3 سنوات في الوقت الذي انهزم فيه في واحدة بهدفين لهدف، عنندما كان الرجاء تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو.


في حين سيحاول الألماني جوزيف زينباور، مدرب النسور الخضر البحث عن أول انتصار له في مباراة ”الديربي“، حيث تعتبر هذه المواجهة الأولى له منذ التحاقة بالقلعة الخضراء مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الماضي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -