أخر الاخبار

بووووم هااام جداا.. قرار استثنائي للناخب الوطني قبل مباراة جنوب إفريقيا



العربي24

 يتجه الناخب الوطني وليد الركراكي، نحو الاستجابة لرغبة عدد من الزملاء الصحفيين، وقرر منحهم فرصة التواجد في الحصة التدريبية "الغير رسمية" المقبلة، من أجل تقريبهم أكثر من أجواء الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام منتخب جنوب إفريقيا .

وسيفتح وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني ، أبواب ملعب التداريب أمام وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة الأولى وذلك خلال إحدى الحصص المقبلة التي يستعد من خلالها الناخب الوطني إعداد لاعبيه بشكل جيد .


في السياق ذاته، خاض المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الخميس، أول حصة تدريبية له بعد فوزه على منتخب زامبيا بهدف دون رد، وبلوغه دور ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار لغاية 11 من شهر فبراير المقبل .


وأقيم المران في مدينة سان بيدرو، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي الذي ركز على إزالةِ الإعياء من اللاعبين بعد انتزاعهم بطاقة العبور لدور ثمن نهائي مسابقة "الكان" ، إذ سيواجهون منتخب جنوب إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب .


وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين للوصول إلى أقصى درجات الجاهزية، المواجهة المذكورة، إذ في حال تجاوزه المنتخب الجنوب إفريقي سيواجه المتأهل من مباراة موريتانيا والرأس الأخضر .


شارك المقال مع أصدقائك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -