أخر الاخبار

هذا موعد التحاق أمين عدلي ونصير مزراوي بمعسكر المنتخب المغربي

 


العربي24

حسم الدوليان المغربيان أمين عدلي ونصير مزراوي، في موعد التحاقهما بمعسكر المنتخب المغربي، والذي يقام حاليا بمدينة سان بيدرو الايفوارية.

ومن المتوقع أن يلتحق الثنائي أمين عدلي ونصير مزراوي، غدا الأربعاء بالنخبة الوطنية، وذلك بعدما حصلا على ترخيص استثنائي من الناخب الوطني وليد الركراكي.


هذا وغادر أمين عدلي معسكر “الأسود” بعد التحاقه بالمجموعة، بسبب ظروفه العائلية، حيث عانت والدته من المرض قبل أن تفارق الحياة، ويستمر غياب اللاعب حتى الانتهاء من مراسيم تشييع جثمان والدته.


في المقابل بقي نصير مزراوي رفقة فريقه بايرن ميونيخ، ليواصل برنامجه العلاجي، وفقا للاتفاق الذي كان بين ناديه والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وسبق وأن أكد بودو كريستوف، طبيب المنتخب الوطني عدم استطاعة المزراوي، المشاركة في المباراة الأولى والثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وسيواجه المنتخب الوطني، يوم الخميس 11 يناير الجاري، نظيره السيراليوني وديا، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بالكوت ديفوار، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.


يشار إلى أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة للمسابقة الأفريقية، إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية، تنزانيا وزامبيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -