أخر الاخبار

بوووم إنتقاما من لقجع .. خليلوزتش مدربا للكراغلة .. تفاصيل ..

 


العربي24

شرع وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في رحلة البحث عن البديل الأنسب لمدرب المنتخب الأول السابق، جمال بلماضي، الذي تمت إقالته بسبب عجزه للمرة الثانية على التوالي عن قيادة المحاربين لتجاوز دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وغادر المنتخب الجزائري بطولة الأمم المقامة الحالية بكوت ديفوار، بعد احتلاله المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين.

وعلم "كووورة" من مصدر خاص، أن صادي في مفاوضات جادة مع الثنائي وحيد خليلوزيتش، والفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب فرنسا للسيدات، لتولي مهمة قيادة المحاربين في الفترة المقبلذات المصدر، أكد أن خليلوزيتش الأقرب للإشراف على الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، بعد أن منح موافقته المبدئية لصادي، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات.


ويعد الفني البوسني أحد أبرز المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الجزائري، حيث قاده في مونديال 2014، إلى بلوغ الدور الثاني من كأس العالم لأول مرة في تاريخه، قبل أن يغادر على يد المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات مع رينارد تتوقف، بعد أن أكد الأخير استحالة الإشراف على المحاربين، إلى غاية نهاية عقده مع الاتحاد الفرنسي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -