أخر الاخبار

صاااادم.. الوداد يُنزِل عقوبة قاسية بالمترجي وأبوسفيان بسبب تبعات "الديربي"

 


العربي24

قررت اللجنة التأديبية لفريق الوداد الرياضي، معاقبة اللاعبين هشام أبو سفيان وزهير المترجي، بعد المثول أمامها، بعد السلوكات التي صدرت عنهما خلال المباراة التي انهزم فيها أمام الرجاء الرياضي (2-0)، برسم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي.

واضطرت اللجنة التأديبية للوداد التفاعل بشكل سريع، مع تصريحات التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق الأحمر، الذي هدد بالرحيل عن النادي، بعد السلوكات "ألا رياضية" التي بدرت عن المترجي وأبوسفيان .


وألحقت اللجنة التأديبية للوداد، عقوبة قاسية باللاعبين المذكورين، وغرمتهما مبلغا ماليا كبيرا وتم إلحقاهما معا بفريق الأمل ، بالرغم من تقديم إعتذارهما للمكتب المديري للفريق الأحمر.


وكان الوداد الرياضي قد أصدر قبل أمس الأربعاء، بيانا رسميا جاء فيه : “على إثر السلوكات التي صدرت عن لاعبي نادي الوداد الرياضي هشام أبو سفيان وزهير المترجي خلال مباراة يوم الاربعاء 03 يناير 2024 برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية اينوي، فقد تقرر استدعاء اللاعبين المذكورين للمثول أمام المكتب المديري يوم الخميس 04 يناير 2023 على الساعة الثانية عشرة زوالا (12h) بمقر النادي بمركب الحاج محمد بنجلون”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -