أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق.. عبد السلام وادو" يدخل على خط أزمة الوداد .. نجم المغرب السابق يتهم صديق "بابلو إسكوبار"

 


العربي24

تفاقمت أزمة الوداد إثر خسارة الفريق "ديربي" مدينة الدار البيضاء المغربية، أمس الأربعاء (0-2) أمام الجار والغريم التقليدي الرجاء الرياضي في الجولة 14 من الدوري المغربي، وهو ما دفع بـ عبد السلام وادو النجم السابق لمنتخب "أسود الأطلس" لاتهام سعيد الناصيري بالتسبب في تردي أوضاع "وداد الأمة"، واصفًا الناصيري بأنه صديق "بابلو إسكوبار الصحراء"، على حد تعبيره.


ويقبع الناصيري رئيس الوداد السابق في السجن منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لاتهامه من النيابة المغربية بالاتّجار في المخدرات والتواصل مع تاجر من مالي و24 شخصًا آخر.


ووضع وادو منشورًا عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" وجه فيه أصابع الاتهام لسعيد الناصيري الرئيس السابق، وحمله مسؤولية حدوث أزمة الوداد الحالية بتخليه عن مدرب الفريق السابق المغربي عادل رمزي وجلبه المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وذلك بقوله: "كان لديهم (الوداد) مدرب مغربي اسمه عادل رمزي يتمتع بالكفاءة والديناميكية والطموح والمؤهل".


وأضاف: "جميع هذه المواصفات مع المزيد من الصبر والذكاء كانت يمكن أن تقدم للمغرب مدربًا ذا مستوى عالٍ، لتكملة ظهور المدربين المغربيين الشباب على غرار وليد الركراكي وأمزين وطارق السكتيوي وزكرياء حبوب وأحمد القنطاري وسعيد شيبة ويوسف سفري، ولكن صديق بابلو إسكوبار الصحراء قرر خلاف ذلك بسبب عدم الكفاءة وانعدام الرؤية".


وأرجع وادو أزمة الوداد إلى مجموعة من العوامل، وذلك بقوله عبر حسابه في فيسبوك: "النادي بدون مشروع وبلا رؤية وبلا تنظيم ولا إدارة، والفريق محكوم عليه بالفناء إذا ما استمر الوضع على حاله".


ويعيش نادي الوداد الرياضي أزمة نتائج خلال الأشهر الأخيرة بعد خسارته نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، ثم نهائي الدوري الأفريقي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -