أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. فاخر يصدم الجميع بتعاقده مع الفريق الاحمر لاعادته الى سالف عهده..


 

العربي24

استنجد المكتب المديري لنادي جمعية سلا لكرة القدم بالإطار الوطني محمد فاخر، إذ دخل معه في مفاوضات رسمية من أجل إقناعه بالإشراف على تدريب الفريق “السلاوي” المنتمي لأندية القسم الاحترافي الثاني لتحقيق نتائج إيجابية خلال مرحلة الإياب من منافسات البطولة وتفادي النزول إلى قسم الهواة.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر متطابقة، أن إدارة نادي جمعية سلا فتحت قنوات التواصل مع المدرب المجرب محمد فاخر من أجل قيادة “فارس الرقراق” انطلاقا من شهر يناير الجاري إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، مقابل حصول المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي على أجرة شهرية قيمتها 10 مليون سنتيم.


وحسب المصادر ذاتها، فإن مسؤولي جمعية سلا وعدوا الإطار الوطني محمد فاخر بمنحه 50 مليون سنتيم في حالة نجح في الحفاظ على مكانة النادي “السلاوي” ضمن أندية القسم الاحترافي الثاني، مشيرة أن فاخر طلب من إدارة الفريق بمنحه مهلة للتفكير قبل الحسم في هذا العرض المهم الذي توصل به خلال الساعات القليلة الماضية.


جدير بالذكر، أن نادي جمعية سلا كان قد تعاقد رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع مجموعة من اللاعبين وفي مقدمتهم النجم “الرجاوي” السابق عبد الرحيم شاكر إلى جانب كل من محمد أمين الشركي، وليد الصايل، حسام أمعنان وأيمن الشيباني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -