أخر الاخبار

صاااادم.. هزيمة الزمالك وعقوبة "الفيفا" تزيدان من تخوفات الجماهير الرجاوية قبل استئناف الدوري الاحترافي

 


العربي24

عبرت فئة عريضة من أنصار نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، عن تخوفاتها من مستوى فريقها، ومدى قدرته على المنافسة على الفوز بلقب الدوري الاحترافي وكأس العرش خلال منافسات الموسم الكروي الحالي .

وعقب هزيمة الرجاء أمام الزمالك المصري، أمس الجمعة، في كأس التحدي المقامة في الامارات العربية، والتي خسر الفريق الأخضر رهان الفوز بها، طرحت جماهير الفريق الأخضر أسئلة مشروعة، بخصوص مدى نجاعة تدبير المكتب المديري لناديها، ملف التعاقدات الشتوية، وهل فعلا تمكن من تعزيز مراكز الخصاص في الفريق خاصة على مستوى خط الدفاعي والهجوم ؟ .


وأكدت جماهير الرجاء الرياضي، أن استقبال مرمى فريقها هدفين في أقل من 5 دقائق خلال مباراة الزمالك، وإهدار الكم الهائل من الفرص السانحة للتسجيل، بمتابة رسالة مستعجلة للمكتب المسير للفريق الأخضر من أجل تدارك الأمر خلال ما تبقى من عمر الميركاتو الحالي، وتعزيز الفريق بمهاجمين ومدافعين قادرين على تقديم الاضافة للفريق الذي ينافس على لقب الدوري الاحترافي و انتزاع بطاقة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، خلال العام المقبل .


وما زاد من حيرة وتخوفات الرجاء الرياضي، هو صعوبة تأهيل الايفواري ، هيرفي غاي، بعد أن عمدت لجنة نزاعات الفيفا تأجيل البث في اعتراض الفتح الرباطي ، بخصوص التعاقد مع هذا الاخير ، إلى غاية شهر فبراير المقبل، زد على ذلك أن المهاجم الأروغوياني أدريان بالبوا، أدار ظهره في آخر لحظة من الميركاتو للفريق الأخضر، وتراجع عن التوقيع في كشوفاته مفضلا الانضمام لفريق أرجنتيني .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -