أخر الاخبار

لن تصدق .. البدراوي يستقبل نادي اوروبي كبير قبل مواجهته للرجاء.. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

حضي نادي ستاندار دو لييج البلجيكي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية باستقبال كبير من طرف الدكتور عزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي بمنتجعه الرياضي الكبير بمدينة بن سليمان، في خطوة استحسنها كل مكونات الفريق البلجيكي المذكور سلفا.


واستقبل الدكتور عزيز البدراوي نادي ستاندار دو لييج بمنتجعه الرياضي الذي يضم ملعب كبير بعشب طبيعي من الدرجة الأولى إلى جانب قاعة رياضية تتوفر على معدات حديثة، وهو الأمر الذي يؤكد أن الرئيس المدير العام لشركة “أوزون” يتوفر على علاقات كبيرة وقوية في عالم كرة القدم.



وفي سياق متصل، يعد عزيز البدراوي من بين أفضل الرؤساء الذين أشرفوا على رئاسة نادي الرجاء الرياضي والأكثرهم حنكة والدليل هو أن الرجل نجح في التقليص من مديونية الفريق إلى جانب قيامه بانتدابات وازنة والتي لازالت تعطي أكلها للفريق الأول الذي يحتل حاليا المركز الأول في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية.


تجدر الإشارة إلى عزيز البدراوي كان قد هنأ كافة الجماهير “الرجاوية” بمناسبة حلول السنة الجديدة من خلال خاصية “الستوري” نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستعرام” وهو الأمر الذي يؤكد العلاقة القوية التي تجمعه الدكتور البدراوي بأنصار “الرجاء العالمي”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -