أخر الاخبار

صاااادم.. مليار سنتيم شرط لارضاء البنزرتي قبل إياب الدوري الاحترافي

 


العربي24

عادت عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، لتؤرق مسؤولي فريق الوداد الرياضي، وذلك بعد تراكم نزاعاته مع لاعبيه السابقين، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف مصدر مقرب من الوداد، أن محامي النيجيري مبشيل باباتوندي، رفض طلب مسؤولي الوداد المتعلق بتسديد مبلغ 560 مليون سنتيم على شطرين أو ثلاثة، لإتمام مستحقات اللاعب العالقة بذمة الفريق الأحمر.


وأوضح المصدر ذاته، أن المحامي برر رفضه بعدم التزام إدارة الوداد بوعودها السابقة حول تقسيم المبلغ الذي قضت به محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” لصالح باباتوندي.


وبات مسؤولي الوداد مطالبون بتوفير ما يُقارب من مليار سنتيم لارضاء مدربه التونسي فوزي البنزرتي، لرفع عقوبة المنع المذكورة والاستجابة لطلبه بخصوص ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد ، خاصة أنه يعتزم تسريح عدد من اللاعبين الحاليين لعدم حاجته لخدماتهم خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري .


يُذكر أن الوداد ممنوع من التعاقد بموجب قرار من “الفيفا”، وذلك إلى حين تسديد مستحقات كل من ميشيل باباتوندي (560 مليون سنتيم) وسفيان كركاش (260 مليون سنتيم) والكونغولي والتر بواليا (260 مايون).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -