أخر الاخبار

بوووووم هااااام جدااا.. خطوة جديدة من بودريقة تقرب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من التوقيع للرجاء

 


العربي24

من المرتقب أن يطير محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية من أجل مناقشة مقترح جديد مع نادي اتحاد جدة السعودي ووكيل أعمال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من أجل انتقال هذا الأخير إلى “القلعة الخضراء” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن الرئيس “الرجاوي” محمد بودريقة اقترح على مجلس إدارة نادي اتحاد جدة أداء مبلغا ماليا مهما فضلت مصادرنا عدم الكشف عن قيمته مقابل التعاقد مع “الكوليادور” عبد الرزاق حمد الله على سبيل الإعارة إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، مشيرة أن الفريق السعودي المذكور سلفا من المنتظر أن يدرس عرض الرجاء قبل الحسم بشكل نهائي في هذه الصفقة بشكل نهائي.


وفي سياق متصل، يبحث نادي الرجاء الرياضي خلال الوقت الراهن عن مهاجم صريح من الطراز العالي سيما أن الفريق الأخضر خاض شطر الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية بدون مهاجم بعدما فسخ الفريق الأخضر عقد لاعبه العراقي أيمن حسين مباشرة بعد انطلاق الموسم الكروي بأيام قليلة.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد حقق فوزا مهما يوم أمس الثلاثاء أمام أهلي جدة السعودي بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين بدولة الإمارات العربية ا. لمتحدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -