أخر الاخبار

بووووم ضربة موجعة للاسود .. إصابة مفاجئة وغير متوقعة في أخر اللحظات تبعد لاعبا بارزا عن المنتخب الوطني المغربي أمام تنزانيا

 


العربي24

من المرتقب أن يدخل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه المجرب وليد الركراكي، بتشكيلة قوية خلال اللقاء الذي سيخوضه منتخب “أسود الأطلس” مساء يومه الأربعاء أمام المنتخب التنزاني، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا.


وأربكت الإصابة التي تعرض لها المدافع الأيسر للمنتخب الوطني المغربي يحيى عطية الله حسابات الناخب الوطني وليد الركراكي هذا الأخير الذي كان يرغب في الاعتماد على خدمات اللاعب “الودادي” في لقاء اليوم المنظر أمام المنتخب التنزاني.



وفي سياق متصل، سيكون المدرب وليد الركراكي مجبرا للاعتماد على خدمات اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز المصري كلاعب رسمي ليعوض غياب زميله المدافع الأيسر يحيى عطية الله، وستكون فرصة مواتية للاعب “الرجاوي” السابق لإثبات ذاته ولتأكيد أن له مكانة ضمن الفريق الوطني.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي مساء يومه الأربعاء خصمه العنيد المنتخب التنزاني بداية من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به هنا بالمملكة المغربية (غرينتش+1)، وهو اللقاء الذي سيدور أطواره مع بملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -