أخر الاخبار

بوووم لن تصدق .. ضربة معلم .. مهاجم مالي يحل بالبيضاء للانضمام الى عملاقة الكرة المغربية.. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

حل المهاجم المالي بوبكر تراوري اللاعب الحالي لنادي اتحاد المنستيري لكرة القدم بالمملكة المغربية خلال الساعات الأولى من يومه الجمعة تمهيدا للدخول في مفاوضات رسمية مع المكتب المديري لـ “وداد الأمة” الذي يقوده حاليا عبد المجيد البرناكي النائب الأول لسعيد الناصيري، هذا الأخير الذي يتابع خلال الوقت الراهن في حالة اعتقال.


ومن المرتقب أن تقدم إدارة الوداد الرياضي عرضا مهما لإقناع المهاجم المالي بوكبر تراوري بالتوقيع في كشوفات النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد لموسم كروي واحد ونصف، سيما أن الفريق الأحمر في حاجة ماسة لمهاجم من الطراز العالي ليعوض الأداء المحتشم للمهاجمين الحاليين بولي جينيور صامبو والشرقي البحري.


وفي سياق متصل، كانت العربي24” سباقة لنشر اهتمام نادي الوداد الرياضي بالتعاقد مع الدولي المالي الشاب بوبكر تراوري الذي يبلغ من العمر 24 سنة فقط، مقابل حصول فريقه الاتحاد المنستيري التونسي على 400 مليون سنتيم إلى جانب استفادة الفريق من خدمات اللاعب “الودادي” الدولي الليبي حمدو الهوني بالمجان.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد مني بهزيمة قاسية يوم الأربعاء المنصرم أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب “البشير” بمدينة المحمدية برسم الجولة الرابعة عشر لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -