أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. قضية "إسكوبار الصحراء".. قاضي التحقيق يتخذ قرارا جديدا في حق الناصيري

 


العربي24

واصل قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء الاستماع للمتهمين في قضية ما بات يعرف بملف بارون المخدرات “المالي بنبراهيم” ، إذ بلغ عددهم 25 متهما ضمنهم سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم .

واستنطق قاضي التحقيق، سعيد الناصيري رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء،صباح أمس الخميس، واستمع لأقواله في التهم المنسوب إليه ثم أعيد إلى زنزانته بسجن "عكاشة " .


وكشف مصدر le360 ان قاضي التحقيق ، حدد يوم الخميس 8 فبراير 2023 موعدا ثانيا للاستنطاق التفصيلي، للاستماع لرئيس نادي الوداد الرياضي .


وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أصدر، الجمعة 22 دجنبر 2023، قرار الإيداع بالسجن في حق 21 متهما تابعتهم النيابة العامة في حالة اعتقال، ومن بينهم رئيس نادي الوداد سعيد الناصري، ومجموعة من رجال الأعمال وموظفي الشرطة والدرك وموثقين ومستخدمين، إضافة لرئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة.


هذا، والتمست النيابة العامة من قاضي التحقيق فتح التحقيق الإعدادي مع المتهمين من أجل أفعال «التزوير في محرر رسمي والمشاركة في تزوير سجل ومباشرة عمل تحكمي، والارشاء وتسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة واتفاق، والمشاركة في مسك المخدرات، ونقلها وتصديرها، إخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، التزوير في محررات رسمية وعرفية، استخدام مركبات ذات محرك»

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -