أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. وفد رفيع المستوى يتابع المدافع “الرجاوي” عبد الله خفيفي بالإمارات

 


العربي24

حلت بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم قبل أيام قليلة من الآن بدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، من أجل المشاركة في الدوري الودي الذي سيعرف حضور مجموعة من الأندية الكبيرة وفي مقدمتها الزمالك المصري، الأهلي السعودي ووهان الصيني.


وحسب ما أوردته تقارير إعلامية كويتية يومه الإثنين، فإن وفد رفيع المستوى من نادي الكويت الكويتي، سيحل في غضون الساعات القليلة الأخيرة بدولة الإمارات من أجل متابعة اللاعب عبد الله خفيفي والوقوف على مؤهلاته التقنية والبدنية، مشيرة أنه في حالة اقتنع مسؤولي الفريق الكويتي بالمدافع “الرجاوي” المذكور سلفا فمن المرتقب أن يدخلون في مفاوضات رسمية مع رئيس الرجاء الرياضي الحالي محمد بودريقة من أجل شراء عقده.



ووفق التقارير ذاتها، فإن مجلس إدارة نادي الكويت الكويتي بدأت تفكر في التعاقد مع مدافع أوسط مجرب من شمال إفريقيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض المدافع التونسي بلال عيفه الذي تم الاستغناء عن خدماته، مبرزة أن اللاعب عبد الله خفيفي يبقى أفضل خيار بالنسبة للفريق الكويتي وهو الأقرب للانضمام للنادي قبل أن يسدل الستار عن “الميركاتو”.


يشار إلى أن اللاعب عبد الله خفيفي، كان قد وقع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي خلال صيف سنة 2022 الماضية بعقد احترافي يمتد لموسمين كرويين، قادما إليه من فريقه السابق نادي مولودية وجدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -