أخر الاخبار

بووووم هاام جدااا.. وكيل أعمال سفيان رحيمي يطير إلى إيطاليا لمفاوضة فريق كبير في “الكالتشيو”



العربي24

 خطف الدولي المغربي سفيان رحيمي، المهاجم الحالي لنادي العين الإماراتي لكرة القدم، أنظار مجموعة من الأندية العربية والأوروبية الكبيرة والتي عبرت عن رغبتها الجامحة في التعاقد مع “إبن يوعري” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بسبب العروض الكبيرة التي يقدمها مع فريقه سواء في الدوري الإماراتي أو بدوري أبطال آسيا.


وحسب موقع “ديلو ميركاتو” العالمي، فإن وكيل أعمال اللاعب سفيان رحيمي من المرتقب أن يحط رحاله بإيطاليا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادي فيورنتينا الإيطالي، هذا الأخير الذي عبر عن رغبته واستعداده الكبير في شراء ما تبقى من العقد الذي يجمع النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي بفريقه الحالي العين الإماراتي رغم إرتفاع قيمته السوقية.



وفي سياق متصل، كان اللاعب سفيان رحيمي قد انتقل صيف سنة 2021 الماضية إلى نادي العين الإماراتي بعقد يمتد ل 4 مواسم كروية قادما إليه من فريقه السابق نادي الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية، في صفقة أشرف عليها أنداك وكيل أعمال اللاعبين الشهير كريم بلق والتي تجاوزت قيمتها المالية 3 مليون أورو.


يشار إلى أن اللاعب سفيان رحيمي تبلغ قيمته السوقية حاليا حوالي أزيد من 6 مليون أورو حسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -