أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. مهمة عاجلة تنقل رمزي الى الكوت ديفوار مع بداية كأس أمم إفريقيا

 


العربي24

تلقى الإطار الوطني عادل رمزي، المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عروض كثيرة من طرف مجموعة من القنوات العربية والأوروبية، من أجل شغل مهمة محلل رياضي خاص بنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير بدولة الكوت ديفوار.


وأكد المدرب “المراكشي” عادل رمزي في تصريحات إعلامية، أنه تلقى عروض عديدة من طرف قنوات مختلفة إلا أنه فضل الاشتغال مع قناة “zigo sport” الهولندية نظرا لاستقراره هناك بـ “الأراضي المنخفضة”، مبرزا أنه سيقوم بتحليل مباريات كأس أمم إفريقيا باللغة الهولندية لتقريب المتابعين المهتمين بكرة القدم الإفريقية بهذا الحدث الكروي القاري المميز.


وفي سياق متصل، كان الإطار الوطني عادل رمزي، قد توصل مباشرة بعدما فك ارتباطه بنادي الوداد الرياضي بمجموعة من العروض من طرف بعض الأندية العربية وفي مقدمتها نادي الترجي التونسي، هذا الأخير الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع المدرب “الودادي” السابق في حالة فك ارتباطه بالمدرب الحالي التونسي طارق ثابت.


يشار إلى أن الإطار الوطني عادل رمزي، كان قد تمت إقالته من منصبه خلال شهر يوليوز الجاري من طرف المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي وعوضه المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية للفريق الأحمر خلال الوقت الراهن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -