أخر الاخبار

لن تصدق .. متولي يقوم بخطوة مفاجئة اتجاه صديقه الذي يتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي بالكوت ديفوار

 


العربي24

نشر النجم المغربي محسن متولي، العميد السابق لنادي الرجاء الرياضي والمنفصل حديثا عن فريقه السابق حسنية أكادير صورة للاعب محمد الشيبي المتواجد حاليا بالكوت ديفوار رفقة المنتخب الوطني المغربي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.


وعلق “المايسترو” محسن متولي على الصورة التي نشرها عبر خاصية “الستوري” على حسابه بـ “الانستغرام” والتي تعود لمدافع المنتخب الوطني المغربي والمحترف بنادي بيراميدز المصري محمد الشيبي قائلا باللغة الإنجليزية: “عيد ميلاد سعيد” وذلك بمناسبة احتفال اللاعب السابق للنادي القنيطري بعيد ميلاده الحادي والثلاثين.


وفي سياق متصل، كان اللاعب محمد الشيبي قد شارك كلاعب رسمي خلال المباراتين اللتين خاضهما المنتخب الوطني المغربي يومي الأربعاء والأحد الماضيين، برسم الجولتين الأولى والثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا أمام منتخبي تنزانيا والكونغو الديموقراطية، وعوض غياب اللاعبين المصابين نوصير المزرواي ويحيى عطية الله.


جدير بالذكر، أن اللاعب محمد الشيبي، يستعد حاليا للمباراة المهمة والحاسمة التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي يوم الأربعاء القادم أمام المنتخب الزامبي، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي الظفر بنقاطها الثلاث من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من نهائيات “الكان”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -