أخر الاخبار

خطير جدا.. نقل زولا للمستعجلات .. هذه تفاصيل الاصابة ..

 


العربي24

نقل قبل قليل من مساء يومه الأربعاء، المدافع الدولي الكونغولي آرسين زولا، مدافع نادي الوداد الرياضي إلى إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء إثر تدهور حالته الصحية خلال مباراة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي، والتي حسمها الأخير بهدفين دون رد.

ووفق مصادر le360 سبور، فإن آرسين زولا التي توارى على الأنظار ساعات قليلة قبل الديربي، كان يشتكي من وعكة صحية ألزمته الفراش ليومين، ما فرض غيابه عن الحصص التدريبية استعدادا لمباراة الدربي .


وأوضح المصدر ذاته، أن آرسين زولا، تحامل على مرضه واضطر للمشاركة في مباراة الديربي، لغياب لاعب يشغل المركز الأيسر في الفريق الأحمر، وحتى لا يُتهم بالتقصير والتمرد في الوداد ، بسبب الاوضاع والمشاكل التي بات يعيش على وقعها الفريق الأحمر، بعد اعتقال رئيسه ، سعيد الناصيري .


وكان نادي الرجاء الرياضي قد فاز على مضيفه نادي الوداد الرياضي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الدورة الـ 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم "إنوي" للقسم الأول.


وسجل هدفي نادي الرجاء هشام ايت برايم (د 51 ضد مرماه)، ومحمد زريدة (د 64).


وعقب هذا الانتصار، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 30 نقطة، لينفرد، مؤقتا، بصدارة الترتيب، متقدما عن الجيش الملكي، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان بـ23 نقطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -