أخر الاخبار

صااادم.. غضبة البنزرتي تنتهي بطرد 6 لاعبين بارزين من الوداد ..

 


العربي24

أنهى نادي الوداد الرياضي مرحلة الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية على وقع مجموعة من المشاكل والانتقادات التي طالته من طرف العديد من الجماهير “الودادية” وذلك سواء بسبب النتائج السلبية التي تخبط فيها أو بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به مجموعة من اللاعبين بالفريق.


وتوصلت إدارة نادي الوداد الرياضي إلى اتفاق شبه رسمي مع اللاعب سفيان أحناش من أجل فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين بالتراضي وبالتالي سيكون اللاعب المذكور سلفا أول المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى جانب هومام باعوش، الذي يتوفر على عرض رسمي من طرف المغرب التطواني هذا الأخير الذي يرغب في التوقيع للعميد السابق لنادي رجاء بني ملال.



ومن بين اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي هو المهاجم منير الهباش الذي لم يشارك في أي لقاء منذ قدومه إلى الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريقه السابق جمعية سلا، شأنه شأن المهاجم الشاب صلاح الدين بنيشو الذي اقترب من العودة إلى فريقه السابق أولمبيك أسفي.


ويتجه المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يقوده مؤقتا النائب الأول عبد المجيد البرناكي نحو فسخ عقده مع الظهير الأيمن هشام أيت برايم الذي أبان عن مستويات ضعيفة خلال المباريات التي شارك من خلالها كبديل للمدافع أيوب العملود المصاب، بينما يدرس الفريق الأحمر عرض اتحاد العاصمة الجزائري الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع المهاجم السنغالي بولي جينيور صامبو بطلب من مدرب الفريق الإسباني خوان كارلوس غاريدو، وبالتالي بلغ عدد اللاعبين المرشحين لمغادرة الوداد خلال “الميركاتو” الشتوي.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد أنهى مرحلة الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية في المرتبة الرابعة برصيد 25 نقطة جمعها من أصل 7 انتصارات و 4 هزائم و 4 تعادلات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -