أخر الاخبار

الرجاء يخصص حوالي 3 ملايير للتعاقد مع لاعب كبير.. هل هي صفقة العمر ؟

 


العربي24

تحدثت مجموعة من المنابر الإعلامية ومعها العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن اهتمام نادي الرجاء الرياضي بالتعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله اللاعب الحالي لنادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الخبر الذي خلف نقاشا قويا من طرف عددا كبيرا من المتتبعين للشأن الكروي المحلي.


وسيكون نادي الرجاء الرياضي مطالب بتخصيص حوالي 2.8 مليون أورو أي ما يقارب 3 ملايير سنتيم إذ أراد التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال “الميركاتو” الشتوي وهي القيمة المالية لإبن مدينة أسفي حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الإحصائيات وأرقام اللاعبين والمدربين.



وطرحت مجموعة من الجماهير المغربية بشكل عام ومعها مجموعة من الفعاليات الرياضية هل فعلا يستطيع المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه محمد بودريقة توفير مبلغا ماليا كبيرا من أجل التعاقد مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، أم أن ما تم الترويج له مؤخرا بخصوص هذه الصفقة مجرد إشاعة و”كذبة أبريل” فقط ؟.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستعد حاليا للمباراة المهمة التي سيخوضها بعد ساعات قليلة من الآن أمام غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي بملعب “البشير” بمدينة المحمدية، برسم الجولة العاشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -