أخر الاخبار

"إعتقال رئيس..ميركاتو طويل..عقوبة سابقة...!!؟" 3 صدمات مفاجئة للمدرب فوزي البنزرتي بعد عودته للوداد المغربي

 


العربي24

لم يكن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، يتوقع أن تحمل عودته إلى الفريق "الأحمر" مجموعة من المشاكل التي أربكت حساباته، بعدما تم التعاقد معه كرجل إنقاذ للعودة بالوداد إلى درب الانتصارات محليًا وقاريًا، وهي التجربة الرابعة له مع الفريق الذي يعرف عنه كل صغيرة وكبيرة.


كما أن جماهير الفريق المغربي تعاملت مع عودة البنزرتي بين مؤيد يرى فيه الشخص المناسب، ومعارض يرى أنه غير قادر على قيادة سفينة الوداد إلى بر الأمان، ليتعرض شيخ المدربين لثلاث صفعات لم تكن في الحسبان وتربك حساباته، ما سيؤثر دون شك في مشواره مع الوداد وصيف بطولة الدوري الأفريقي.


كان فوزي البنزرتي ينتظر تسوية وضعيته المالية مع الفريق وتحصله على جزء مهم من مستحقاته المالية برفقة لاعبي الفريق أيضًا الذين يدينون للفريق بمستحقات عالقة منذ بداية الموسم، قبل أن ينزل عليهم خبر اعتقال رئيس الفريق سعيد الناصيري كالصاعقة.


واعتُقل لاتهامه بالتجارة الدولية في المخدرات، وهو خبر فرض على جميع مكونات الوداد إعادة حساباتهم، على رأسهم فوزي البنزرتي، الذي سيكون من المفروض عليه التعامل مع الوضعية الحالية للفريق الودادي.


وفي سياق متصل علِم أن فوزي البنزرتي كان ينتظر فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بفارغ الصبر، من أجل تعزيز الفريق ببعض التعاقدات في المراكز التي تعاني الضعف.


بالإضافة إلى أن اعتقال رئيس الفريق الذي يُعتبر المسؤول الأول والأخير وكان يقوم بتسيير انفرادي دون إشراك باقي أفراد مجلس الإدارة، سيجعل الوداد يواجه مشاكل مالية قد تحرمه من الميركاتو الشتوي، كما أن أي لاعب لن يوقّع في الفريق حتى يحصل على ضمانات تُطمئنه على مستحقاته المالية، وهذه من بين الصعوبات التي تنتظر البنزرتي مع الوداد هذا الموسم.


هذا ويلف الغموض وضعية فوزي البنزرتي فيما يخص حضوره في دكة الاحتياط، بعد غد الأربعاء، في مباراة الديربي التي ستجمعه بالغريم التقليدي الرجاء الرياضي على خلفية إيقافه لـ6 مباريات بعد إهانته للطاقم التحكيمي للمباراة التي جمعت الفريق الأحمر بالمغرب التطواني في مسابقة كأس العرش، قبل موسمين، وهي العقوبة التي ظلت تلاحق شيخ المدربين ولم يستنفذها بعد في الملاعب المغربية.


واستغربت جماهير الوداد الرياضي إصرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المغربي على إبعاد مدرب فريقها، والتشدد في تنزيل العقوبة التي كانت صدرت بحقه خلال نهاية الموسم الرياضي 2020-21، عندما كان على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر، ما أثار حفيظة الجماهير الودادية، كما أن شيخ المدربين لم يعد مرتاحًا للمشاكل التي واجهته في ظرف وجيز في تجربته الحالية مع الوداد، علمًا أنه سيفتقد لاعبين بارزين في الديربي أمام الرجاء، أبرزهم يحيى عطية الله الذي سيلتحق بمعسكر منتخب المغرب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -