أخر الاخبار

التفاصيل الكاملة التي أدت إلى إعتقال رئيس الوداد الرياضي .. لن تصدق الحقيقة ...

 


العربي24

اعتقلت النيابة العامة خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من المتابعين في قضية التعامل مع واحد من أكبر تجار المخدرات في القارة الأفريقية بينهم سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، وذلك في خبر نزل كالصاعقة على متابعي كرة القدم المغربية وخاصة جمهور "الواك".


وعلِم أن نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء طالب بمتابعة المتهمين في حالة اعتقال، والتمس نائب الوكيل العام في قرار الإحالة على قاضي التحقيق خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة متابعة 20 شخصا في حالة اعتقال، بينما التمس تعميق البحث مع أربعة آخرين؛ فيما التمس من قاضي التحقيق اتخاذ ما يراه مناسبا مع متهم واحد.


ومثل سعيد الناصيري مع 24 شخصًا آخر أمام قاضي التحقيق، حيث امتد الاستماع لهم منذ زوال الخميس إلى غاية الحادية عشرة والنصف ليلا بتوقيت قطر، وبعد طول انتظار صدر ملتمس النيابة العامة بالإحالة على قاضي التحقيق.


وتفجرت الفضيحة بشكل كبير بعد اتهام تاجر المخدرات الدولي المشهور بـ”إسكوبار الصحراء”، المعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن “عكاشة” بالدار البيضاء، مجموعة من الشخصيات، ضمنها سعيد الناصيري بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية.


وبات الناصيري مهددًا بشكل كبير بمواجهة عقوبة سجنية ما قد يُدخل الفريق "الأحمر" في مشاكل أخرى على مستوى الاستقرار، حيث أن رئيس الوداد اعترف قبل أيام أنه لم يعد مركزًا على فريقه منذ تورطه في هذا الملف الثقيل، في فضيحة غير مسبوقة في تاريخ فريق عريق بقيمة الوداد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -